شريط الأخبار

الخضر للتأكيد و الامتاع

يسعى المنتخب  الوطني ، الفائز في اللقاءين الاولين من كأس أمم افريقيا 2019، الى تحقيق الانتصار الثالث و اعادة الانجاز الذي حققه “الخضر” منذ 29 سنة، وذلك عندما يواجه تانزانيا سهرةالاثنين بملعب السلام بالقاهرة (ابتداء من الساعة 00؛20 بتوقيت الجزائر)، في اطارالجولة الثالثة والاخيرة من المجموعة الثالثة.

فبعد بدايته الموفقة في البطولة و اهم منها الاقناع خاصة في المواجهة الثانية امام السنغال (1-0)، سيكون المنتخب الوطني، الذي ضمن تأهله الى الدور ثمن النهائي، امام فرصة انهاء الدور الاول بالعلامة الكاملة وتأكيد مشروعية طموحه في التتويج باللقب القاري.

ومن اجل تحقيق هذا المسعى، يتعين على”الخضر” التحلي بكثير من اليقظة امام تشكيلة تنزانية أقصيت من المنافسة بعد الهزيمتين امام كل من السنغال (2-0) و كينيا (3-2)، والتي من المؤكد انها ستحاول تقديم احسن ما لديها لتشريف الألوان و الخروج بأقل الاضرار الممكنة.

تغييرات مرتقبة على التشكيلة          

بعد اعتماده على نفس التشكيلة في المواجهتين السابقتين، من المتوقع ان يقوم الناخب الوطني بإحداث تغييرات من اجل اراحة بعض العناصر تحسبا لمواجهة الدور ثمن النهائي المقررة ليوم الاحد المقبل (7 جويلية) ضد صاحب احسن مركز ثالث في المجموعات الاولى او الثانية او السادسة.

وفي هذا السياق، قرر قائد “الخضر” في سنوات 2000 احداث بعض التعديلات، خاصة على مستوى خط الدفاع بإراحة كل من جمال الدين بلعمري و يوسف عطال المهددان بالعقوبة.

وحسب مصادر مطلعة، سيقوم بلماضي بإحداث ثلاثة الى أربعة تعديلات على التشكيلة التي خاضت المقابلتين السابقتين، الامر الذي سيتيح الفرصة لكل من محمد فارس و اندي ديلور و حتى مهدي عبيد من اخذ فرصتهم و المشاركة كأساسيين في مواجهة تانزانيا.

ح. بخوش

أنظر أيضا

فتح ملفات فساد القطاع الرياضي

بعد سلسلة من التحقيقات و الروبوتاجات في قناة البي بي سي و بعض الجرائد الفرنسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *